فندق First Hotel Raftevold في قرية هورنيندال بجانب أعمق بحيرة في أوروبا – النـرويـج

لأصحاب الذوق الرفيع ولعشاق الهدوء في النرويج الفاتنة والإقامة عند البحيرات والأنهار، لقد إخترت لكم اليوم من أفضل الفنادق عند بحيرة هورنيندال الالنرويجية والتى تقع بالقرب من قرية سترين وأولدين وليون وبسعر خيالي مقارنة بالموقع الممتاز الذي يتمتع فيه هذا الفندق. لقد أحضرت لكم رابط الفندق من الموقع الشهير Booking.com والذي تجده في نهاية الموضوع.

يقع هذا الفندق المدار عائليًا بجانب أعمق بحيرة في أوروبا، هورنيندالزفاتنيت، ويوفر الأطعمة النرويجية التقليدية وخدمات تأجير القوارب والدرجات وغرف ضيوف تتميز بديكورات مشرقة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة في الفندق. كما يوفر الفندق وجبة إفطار مجـاناً في مطعم مطل على البحيرة.

تحتوي جميع الغرف الحديثة في First Hotel Raftevold على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش. كما يضم معظمها شرفة، ويوفر بعضها إطلالات على البحيرة أو الجبال المحيطة.

يُمكن للموظفين ترتيب أنشطة صيد الأسماك على البحيرة. وتطل المساحات الخلفية الكبيرة بالحديقة المفروشة على جانب الجبل. ويُمكن للضيوف تناول الطعام بالخارج والاستمتاع بالطبيعة خلال فصل الصيف.

يقع فيرست هوتل رافتيفولد في منطقة غروداس الخلابة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مضيق يايرانير فيورد المدرج ضمن قائمة اليونسكو. كما يقع بريكسدال غلاسير على بعد ساعة واحدة بالسيارة من الفندق.

رابط حجز فندق First Hotel Raftevold من الموقع الشهير Booking.com

إحجــز الآن

 

 

Originally posted 2018-10-08 12:42:16. Republished by Blog Post Promoter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *